مقالات وسام العشعوش

انهيارات الحقل الكهرومغناطيسي للأرض بسبب نبيرو

انهيارات الحقل الكهرومغناطيسي للأرض بسبب نبيروبسم الله الرحمن الرحيم. المحاضرة 3/11/2019 يتحدث فيها وسام العشعوش عن انهيارات الحقل الكهرومغناطيسي للأرض بسبب نبيرو .

بدا الكائن الزائر حركته الظاهريه نحو اليسار وهو يتجه نحو منطقه نجوم القلاده وسيقترن مع زحل نهايه الاسبوع القادم ليتابع مسيره السريع حتى نهايه هذا الشهر ويستقر في منطقه يسار نجوم القلاده.. حيث لم يتبقى امامنا للرصد الارضي سوى هذا الشهر حتى منتصف الشهر القادم تقريبا لندخل في شهور الاخفاء.

انهيارات الحقل الكهرومغناطيسي للأرض بسبب نبيرو .

ان تاثير هذا الضيف يزداد اكثر كلما اقترب موعد وصوله.. فلا نستغرب مما حدث من حالات تشوه كبيره في الحقل الكهرومغناطيسي للارض عندما لامست سرعه الحقول الدخيله حاجز 2000kms… وارتفاع مؤشر نبض الارض خلال فتره قصيره نسبيا ل98%…وهو قريب جدا من حد الاشباع …!!

لكن مازلنا ننتظر امتداد زمني اكثر لحاله الاختزان وعندها ستتهيئ الظروف لحدوث زلازل الميغا ريختر عند تفريغ تلك الطاقات المختزنه كنبضه واحده…. الكثير يتسال… .ماهو نبض الارض او رنين شومان؟؟!!ساوضح ذلك بالامثله البسيطه.

وسام العشعوش نبيرو

نحن نعرف ان الماده مكونه من ذرات مهتزه بحييز مكاني متناهي بالصغر… فلو اخذنا قطعه من معدن ما كالحديد وطرقناها بمطرقه صغيره فان تلك القطعه ستصدر صوتا (رنين) يتناسب مع قوه الاصتدام مابين المطرقه وقطعه الحديد…لكن ان طرقنا بشكل اقوى… فان رنين الحديد سيزداد اكثر ونسمع صوت الطرق بوضوح….فاصطتدام الماده مع بعضها يسمح بانتقال طاقه حركيه معينه تزيد من طاقه الذرات المستقبله وتجعلها تهتز(تبادل طاقي للحركه فيما بينها ) بشكل اكبر..اي بتردد اكبر ينتقل هذا التردد الميكانيكي المهتز عبر الهواء بذبذبات نسمعها تبعا لقوتها وطول موجتها… فان اخذنا هذا المثال واسقطناه على حال الارض سنجد مايلي.

ان الارض الان تتلقى حقولا كهرومغناطيسيه شديده القوه عبر نبضات انصبابيه تؤثر على الحاله الجيوفيزيائيه والجيومغناطيسيه العامه للارض… وبالتالي فان الطاقه الوافده تلك تساهم في جعل كوكب الارض خزان من الشحنات الزائده تساهم في الاضطراب الجزيئي الواصل مابين الاغلفه الجويه المتاينة حتى النواة المنصهره ومافيها من معادن ذائبة… فالتردد الحاصل مابين تلك الجزيئات المشحونه اجمالا نقيسها بتردد اسمه تردد شومان.

فالانسان بصفته جمله ماديه مكونه من ذرات مختلفه له تردد معين يتراوح مابين 7.8_8هرتز… فان جعلنا تردد الاهتزازي لجسم الانسان يتساوى مع تردد الارض باعتبار الانسان جمله محموله وجزء منها.. يكتسب تسارع الارض نفسها (الجمله الحامله)… فأي طاقه رفيده تؤثر على الارض ستؤثر حتما على الانسان كعلاقه متعدية.

موعد وصول نبيرو

فتوافق العلماء على ان يكون تردد الارض مساوي لتردد جسم الانسان المادي 7.8_8 هرتز…..لكن ومن خلال الشهور الاخيره اصبحت الارض راضخه تحت نير الاطباق مما ادى لرفع الاضطراب لعام للارض ووصل لمراحل غير مسبوقه…!! واعتقد انه سيستمر بشكل اكبر وبنبضات ذات تواتر أعلى حتى سنه الوصول… وعندها سيبدا التفريغ الفعلي لما يجري الان من اختزان…

ايها الاكارم… نحن الان نقترب بسرعه من موعد الوصول لان الاحداث تقول ذلك… وبدات الدول المتقدمه باتخاذ قرارات تطبق على ارض الواقع… واهمها توفر الاتصال…فقد نوهت في محاضرات سابقه ان روسيا بصدد عمل محرك بحث خاص بها بعد ان اطلقت عشرات الاقمار الاصطناعيه لذلك… وهي تعي انه وبمجرد لاح ظهور ضيف السماء سيتم اغلاق كافه الكوابل الضوئيه للاتصال… وبالفعل هي الان تقوم بذلك على قدم وساق ..!!…

فنحن الان نعيش وقتا ضائعا لنودع شيئا اسمه انترنت…بمجرد دخلنا في سنة الوصول …!!!

نبيرو 2020

ايها الساده… بناءا على مانعيشه الان من احداث متسارعه ووقائع حية تدل على قرب الموعد المرتقب ((فاني افكر جديا برفع قلمي عن الكتابه واتركه للارض لتسطر موعد الوصول بلغتها.)) ..

وليعلم الجميع… ان كل تلك المحاضرات التي رافقتكم ليست بحلقات رعب وفزع من الاتي كما يظنها البعض… بل هي لنشر التوعيه بين الناس عن مايجري من احداث..(.وساكون معكم في الفتره القصيره القادمه فقط…) ومن بعدها ساكتفي بالتعليقات المقتضبه عند حصول امور ملحة تستدعي الايضاح…فما قلته سابقا اصبح امامنا الان… ولم يبقى الا تحقق الشرطين المتلازمين لنتاكد من موعد الوصول.

لن اترككم ابدا.. وانا معكم حتى يقضي الله امرا كان مفعولا… والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اضغط هنا لقراءة الموضوع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.