مقالات وسام العشعوش

هل سيعترف بوتين أمام العالم بأن نبيرو يقترب من الأرض ؟

هل سيعترف بوتين بوجود نبيرو ؟

محاضرة يوم 28-7-2019
بسم الله الرحمن الرحيم.

انتشرت في الايام القليلة الماضيه اخبار مفادها عن نيه الرئيس الروسي الاعتراف بنيبيرو في المستقبل القريب..فقد صرح احد الاعلاميين عن مصدر مسؤول مقرب.. ان هذا الاعتراف المرتقب قد يبوح فيه الرئيس في احد المناسبات الدينيه مطلع السنه القادمه… واكد المصدر ان هذه المره ستكون سابقه تاريخيه فريده من نوعها…!!.. متجاهلا معها كل الضغوط والتهديدات التي تمت ممارستها سابقا وحالت دون الاعتراف…!!

ايها الساده :

ذكرت سابقا ان موعد وصول الكوكب المذنب هو بعلم الله سبحانه وهذا اللغز الفضائي لن يدلنا على وصوله الا بقوة تاثيره المباشر على الارض.

خذوها كلمه… لو تم الاعتراف (جدلا) من قبل كافه زعماء العالم بنيبيرو وتم تحديد موعد وصوله.. فاني شخصيا سآخذه (بعين الاعتبار فقط)…الوقائع ستحكم.. !!والوقت سيخبرنا بموعده..!!..ان مايجري الان من اضطرابات متزايده في الارض.. وماتقوم به الدول العظمى من اطلاق عشرات الاقمار الاصطناعية و عدم الخوض بحروب ونزاعات جانبيه.. وتجهيز الملاجئ..وانشاء قوة ردع فضائي.. واجراء تجارب صاروخيه يظنها الكثير انها لعرض العضلات.. والتهافت على شراء صواريخ متطوره..!!!.. كلها تصرفات تدل على تجهيز شيئ ما يخفونه عن اعين الناس…!!

فلو افترضنا جدلا انه تم الاعتراف….!!  فاول شيئ سيحدث هو انهيار اقتصادي عام.. وسحب الاموال والارصده من البنوك…. خسارات بالجمله للبورصات العالميه… الفوضى الاجتماعيه العارمه.. اعلان حاله الطوارئ العالمية… الخ…

لقد وضعت معيارين متلازمين لمعرفه موعد وصول نبيرو  :

الاول حدوث زلازل الميغا ريختر.

والثاني تحقق وقوع انهيارات حقليه للارض في حييز زمني قصير.

غير ذلك.. فلاتحديد لاي موعد الان.. ولنترك علم الغيب لعلامه…!!..

حدث معنا ليل البارحه حالات متعدده من الانتباجات الحقليه للارض حتى تخطت سرعات الحقل الدخيل حاجز 1470kms وهذه السرعات العاليه تستطيع ان تحدث انهيار عام في الحقل الارض ان توفر معها التواتر الانصبابي المطلوب..فان قارنا بيانات الرياح الشمسيه في فتره الانتباجات لوجدناها في أدنى مستوى لها.

فمن اين اتت تلك الحقول الدخيله والتشوهات الحقليه للارض اذا…!!؟؟.. سؤال لن تجدوا جوابه ابدا..!!

لو نظرنا الان للخارطه الفلكيه البسيطه و المفصله ادناه لوجدنا مايلي :

مازال الكوكب المذنب يتموضع إلى يسار كوكب زحل (ذو المؤشر الاخضر)..وزحل الان تحت نجوم القلاده ( المؤشرات الصفراء الثلاثه).. وهي مرئيه للعين المجرده… حيث يتحرك نيبيرو اليوم مع الاحداثيات اللحظيه كمطلع فلكي 19h..27m..بميل فلكي.. _21*..54′..وهو محاذي ظاهريا للنجم صاحب الرمز الفلكي 50sgr في كوكبه القوس (المؤشرالازرق)..

وبذلك.. ومن خلال هذا الشرح وباتباع تلك الخارطة واحداثياتها.. يستطيع الراصدين الهواة بمشاهده الكوكب المذنب بشكله ولونه المميز…

 

وهو الان يظهر في حقول الرصد عبر lasco_2 بميل مركزي شبه تعامدي والوضوح والتمايز يزداد اكثر!!

 

 

 

ايها الاكارم : ان مانعيشه الان يتطلب منا الحكمه والدرايه والتعقل لمايجري حولنا.. ولايلزمنا التهويل والفبركه واطلاق المواعيد الجوفاء هنا وهناك…نحن نتعامل ونرتقب ايه من ايات الحق تبارك وتعالى.. ووصول هذه الايه التي حيرت اعتى علماء الفلك واكبر المراصد الارضيه.. هو بمراقبه الاحداث فقط…اكرر للمره…!!!…الفلك ليس لعبه اطفال…!! ومجرد رؤيه الكوكب المذنب يعني دمارا شاملا… وبنفس الوقت.. فالخالق سبحانه لم يخلق العالم ليتركهم سدى..!! .. فلنتسلح بعقيده الايمان والتوحيد اذن…والله خير حافظا وهو أرحم الراحمين.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اضغط هنا لقراءة الموضوع

One Comment

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.