infinity 88

⁣هذا الشريط عن ما لانهاية و الرقم ثمانية 8 او 88
infinity 88





قام فيثاغورس بربط خيط رفيع من باب غرفته إلى الجدار وقام بتوليد نغمات السلم الموسيقي (دو ، ري، مي، فا، صولا، سي...الخ) زاعماً أن الكون عبارة عن ترددات نتجت من صوت الإله، وأنه كلما كانت الموسيقى أكثر تناغماً (harmonic)، كان ذلك أدعى للاتحاد مع الكون أو الأسمى أو الإله (عقيدة الاتحاد) ..
لذلك تجد عبدة الشيطان خصوصاً يحاولون أن يصلوا إلى مرحلة الاتحاد من خلال الحفلات الموسيقية الصاخبة والتي ترافقها إضاءات قوية وسريعة جداً تؤثر على النظر مع موسيقى صاخبة بترددات معينة (غالباً منخفضة) لقدرتها على اختراق أغلب الأجسام، ويُفضل استخدام المخدرات لتسريع هذه العملية وللحصول على نتائج أفضل.

نجد ايضاً أن مجموع أرقام أي تردد لنغمات السلم الموسيقي يعطي الأرقام 3 و 6 و 9 وهي أرقام مقدسة عند جماعة علوم الطاقة وعبدة الشيطان!!
تردد (دو) = 396 هيرتز (3+6+9=18، 1+8=9) وجذره 9
تردد (ري)= 417 هيرتز وجذره 3
تردد (مي)= 528 هيرتز وجذره 6
تردد (فا)= 639 هيرتز وجذره 9
تردد (سول)= 741 هيرتز وجذره 3
وهكذا...
فنجد حضور للأرقام المقدسة عندهم 3 و 6 و 9

كذلك نجد في تردد الحب المزعوم وقيمته 528 هيرتز وجذره 6 ويستخدم في نطاق واسع في الموسيقى وقد أجازته كثير من الحكومات فأصبح جزء أصيل في دورات التنمية والتطوير ولذلك تجد الموسيقى منتشره في المطاعم وردهات الفنادق والممرات وحتى في المصاعد ودورات المياه والشواطيء ومقرات الشركات الكبرى وعند انتظار المكالمات الهاتفية وغيرها الكثير.

يبدو أن لهذه الترددات علاقة ما بالشياطين وعملها في الجسد البشري.

الغريب والعجيب ان بيتهوفن استمر في انتاج سيمفونياته الشيطانية بالرغم من إصابته بالصمم، فهل كانت الشياطين تساعده في تحسس الترددات والذبذبات الموسيقية والتأليف بينها لينتج ما أنتجه من سيمفونيات مازالت حاضرة بقوة إلى الآن؟؟؟

مازال هذا الموضوع بحاجة إلى بحث وتعمق فالصوت له قوة خفية تؤثر في النفوس كافة سواء البشرية او الحيوانية وخاصة مع وجود أبحاث غربية تؤكد تأثيره على الحمض النووي للانسان ويزعمون أنه يساهم في شفاء المرضى وهذا في رأيي محض كذب وافتراء ومجرد دعاية للترددات الشيطانية ... وحتى عندما قاموا بتسليط تردد الحب المزعوم على ذرات المياه وزعموا أن جزيئات الماء وذراته تتشكل بأشكال متناسقة فجاء من دحض هذه الخرافة وأثبت أن تردد الحب ليس له علاقة بهذا الهراء.

(ربما يوجد ترددات أخرى لها خصائص علاجية ولكن الموضوع يحتاج إلى بحث عميق من قبل متخصصين مسلمين ثقات)

اللهم ارنا الحق حقاً وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه.


والله أعلم

أظهر المزيد
2 مشاهدة
فرسان المهدي
0
نشرت في 12 Jun 2022 / في فرسان المهدي
0 تعليقات sort ترتيب حسب

التالي