فتن وملاحم آخر الزمان

من يحكم العالم ؟ ديموقراطية أم سلالة دم واحدة ؟

قناة جمرة يوتيب

لمن تساءل عن سلالة الدم الواحد لحكومة العالم الخفية. لمن يطرح السؤال : من يحكم العالم ؟
لمن ما زال يرفض تصديق ان كل شيء مدبر ومحسوب .. هنا نقدم لك سر سلالات الدم الواحد للنخبة التي تحكم العالم وتتملك مؤسساته وتتحكم بمقدراته… منذ أكثر من قرون. لا يفوز بانتخابات البيت الأبيض إلا المرشح الرئاسي الذي يحمل الجينات والكروموسومات الملكية الأكثر ؟

إذن من يحكم العالم ؟

من الأشياء المعروفة هو أن الرؤساء الأمريكيين كلهم تقريبا منذ جورج واشنطون و وفرانلكين وحتى بوش الأب والابن وتشينى وراجان وباراك أوباما , ينتمون لجماعة الفري ماسون الأمريكية أي أنهم ماسو نيون…بل انهم من الدرجات العليا ال 32 مما يعني انهم “الوميناتي أو متنورون” او عبدة الذات الشيطانية ومن دعائم حكومة النظام العالمي الجديد

وقد يقول البعض أن هذا لا يعنينا في شيء بل هو يعنينا كثيرا.

الماسونية هي جماعة معروفة لذلك لهي ليست سرية ولكن ما يحدث فيها سري ولا يطلع عليه أحد وأعضاء الجماعة ويقسم الأعضاء الولاء لبعضهم البعض وللجماعة وبعدم كشف أسرار الجماعة وهي مقسمة الى وحدات صغيرة في كل مكان وتسمى كل وحدة لودج. والماسونية بها أكثر من 33 مستوي يدخل العضو للمستوى الأول ثم يترقى مع الوقت والثقة فيه, حتى يصل الى المستوى ال 33 الذي وصل أليه الرؤساء الأمريكيين وإن كان أوباما يقال أنه في المستوى 32 بحسب وثيقته…أهم أهداف الماسونية هو السيطرة والهيمنة على العالم اجمع وهنا تأتي أهمية أن يكون الرؤساء الأمريكيين ماسو نيين. فمنذ الحرب العالمية الثانية والرؤساء الأمريكيون يعملون لتنفيذ هذا المخطط بتصميم وكل منهم يؤدي دورة بالقدر الذي يستطيعه ولم يشذ عن هذا أحد منهم. حتى الرئيس أوباما الذي استبشرنا به والعالم خيرا حتى أنه حصل على جائزة نوبل للسلام بناء على خطبة وقبل أن يفعل شيئا للسلام , لم يختلف عمن سبقوه من الرؤساء الأمريكيين في سياسته تجاه العالم…ولكن الاهم والشيء الذي لا يمكن ان يعقله الكثيرون هو مبدأ سلالة الدم لدى عناصر حكومة النظام العالمي الجديد؟؟؟؟

أستغرب الكثيرين عندما كشف من خلال DNA أن :
1- الرؤساء الأمريكيين أبناء عمومة (لاحظ أبناء عمومة تأتي بأب و الأم مثلاً أبن خالة عم والدتة)
2- المرشحيين لرئاسة أيضاً كلهم من أولاد العمومة أي أنت مخير في أختيار مرشحك و لكنك لست مخير في أختيار أي أحد من عائلة أخرى
3-و هم ألاولاد عمومة مع سيدات الرؤساء أيضاً…. حتى السيدة أولى لهم و للمرشحين من نفس السلالة.
4- و كبار رجال الدولة كذالك من أبناء العمومة.
5) و العجيب أيضاً أنهم تربطهم مع ملوك رابطة الدم فهم أبناء عمومتهم
6) و كذالك مع أزواج و زوجات ملوك أروبا
7) و أيضاً أولاد عمومة مع بعض زعماء و قادة أروبا
8) و كذالك أبناء عمومة مع عائلات يهودية صاحبة مال و نفوذ. فعائلة روتشيلد اليهودية توارثت السيطرة والتحكم في مصادر المال ، و تصلهم بها صلة الدم كذالك؟؟؟

وتجتمع سلالة الدم بأن لهم أصول عبرية

9) و بعض كبار الشخصيات من الرياضيين و الفنانيين و الأدباء و الصحفيين و غيرهم —- بالعربي لهم فرصة أكثر من غيرهم من حيث الحصول على مقاعد لدراسة و واسطة العمل و أعطائهم مهمات مهمة قد لا يكونوا أولى لنااس بها و الدعاية الأعلانية لأي شخصية كي تبدو أكبر من حجمها … أي أنهم يوزعون لبعض أبناء العمومة أن يكونوا شخصيات المجتمع مدني في مهمام تبدو للبعض بعيدة عن السياسة , بل لها دور التأيد من حيث الشخصية فلان يدعم المرشح فلان أو يدعم سياسة فلان أو بالتصريح بالفساد الجنسي أو يرفع شعار عبدة الشيطان فيقلدة المعجبون و هكذا
10) بعض أهم كبار رجال أعمال و كل القيادات الأقتصادية الرئيسية بالعالم…. فالقيادات الأقتصادية تساعد رجال أعمال أبناء العمومة في تحقيق المكاسب و لكن على حساب من ؟ على حسابنا كما حدث بالبورصة.
11) و هم أحفاد قادة أروبين لهم باع طويل في محاربة المسلمين و كرههم لهم.

لنرى من يكون أقرب جد لهم كلهم:

تعود السلالاتهم للملك والاشيا قديما ( رومانيا ) الذي حارب العثمانيين و الذي يعتبروه الغرب بطل لأنه وقف في وجه الفتح الأسلامي في أروبا…و كان يشنع بالمسلمين و يصلبهم و يدق المسامير على رؤسهم

الامير الروماني فلاد الثالث-دراكولا – (وتعني ابن الشيطان):

هو أول من أنشأ جماعة ومنظمة سرية أخذت رمز التنين شعارا لها وكان يعشق القتل فكان من صغره يجمع الحيوانات والطيور في قصره ويقوم بتعذيبها قبل قتلها ، حتى أن قلعته كانت تثير الرعب والخوف.
بعد أن مات أبوه مقتولا سيطر على حكم رومانيا و بدأ عهد الرعب الذي اشتهر به، وكان يلقب بالمخوزق نسبة لطريقته في القتل والتعذيب بالإعدام بالخازوق هو أبشع أساليب الموت ، وكان يقوم والعياذ بالله بدهن الخوازيق بالزيت الحار ويقوم بادخاله ببطء في مؤخرة أسراه ليتمتع بتعذيبهم ،أما الأطفال فكان يضعهم على خازوق يخرج من صدور أمهاتهم، حيث لم يكتفي بالخوازيق بل كان أيضا يقطع الآذان والانوف والحرق والشي واطلاق الحيوانات المفترسة على الأسرى ودق المسامير بالرأس. وكان يضع قتلاه على خوازيق في الطريق المؤدي لقلعته لاثارة الرعب … وكان يقيم طقوسا للقتل في قلعته يعذب بها أسراه.

وكان يضع الخوازيق لإرعاب اعدائه خارج المدن التي يهاجمها ويرفع هذه الخوازيق بقتلاه على مداخل المدن التي يخربها، وقد أحس السلطان محمد الثاني بفظاعة المخوزق عندما وجد الجثث لعشرين ألف أسير مسلم معلقة على خوازيق خارج حدود ولاشيا ( رومانيا ) عندما وصلها بالجيش, لكن نجح السلطان محمد الفاتح في الانتصار وهرب فلاد إلى المجر. وكانت تلك بداية انتهاء عهد الرعب الذي نشره فلاد..
وقد قطع رأسه وأرسل إلى الخليفة المسلم محمد الفاتح للتأكد من قتله وقد أمر بأن يطاف برأسه بالبلاد وتعليق رأسه بمسمار ليكون عبرة وليعلم الجميع بمقتله ..

وعندما فتح السلطان محمد بسبب جرائم فلاد وجد في طريقه لدخول (بوخارست) جثث الأسرى المسلمين الذين اقتادهم (دراكولا) من بلاد بلغاريا ، وقتلهم عن آخرهم بمن فيهم من الشيوخ والنساء والأطفال . ودخل السلطان محمد (بوخارست)
قام بقتل 25000 أسيرا مسلما وقام بتعذيبهم قبل قتلهم على الخوازيق.
يعتبره الروم الى يومنا هذا بطلا قوميا ومنقذا لاوربا الصليبية لوقوفه حاجزا أمام الفتوحات الخلافة الاسلامية العثمانية الى بلاد الروم و أوروبا بمشاغلة الأتراك وعقد الاتفاقات وخداعهم تارة أخرى لاضاعة الوقت !
(لهذا ظهرت قصة دراكولا من هذا السفاح المجرم فدراكولا ظهر في رومانيا و بنفس الفترة هذا الملعون و لكن ما غرسته السينما وأفلامها كان شبيه من حيث الأجرام مع هذا الرجل ولكن قصة دراكولا واقعية فالدراكولا هو شخصية حقيقية لملك روماني ومولود في رومانيا وقصص قتله وفساده مدونة في المذكرات الاسلامية.)
أنظروا لمن يعود أصل هؤلاء ——- ماذا تتوقع من اناس (شياطين الأنس) درسوا بمدراس عبدة شيطان أتباع الدجال؟
يقول هارولد في احدى كتاباته المنشورة في الصحافة البريطانية سنة 2000 معلقا قبل اجراء الانتخابات الرئاسية التي جرت بين آل جور وجورج بوش:
وقد أكد للجميع بأن جورج بوش هو من سيفوز، وقال بأن المؤرخين والباحثيين في Burke’s Peerage التي تعني بتوثيق السلالات الملكية يقولون بأنهم لم يخطؤوا ولو لمرة واحدة منذ 200 سنة إلى يومنا إستنادا للمخطوطات القديمة بأن:
حتى يومنا هذا ، لا يفوز بانتخابات البيت الأبيض إلا المرشح الرئاسي الذي يحمل الجينات والكروموسومات الملكية الأكثر..
أي بمعنى ، كلما جمعت سلالة المرشح الرئاسي صلات وأنساب ملكية أكثر وأقوى كان الفائز في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.
وتابع بالقول بأن الإنتخابات الرئاسية سترسو على George W. Bush وكان تصريحه هذا قبل إجراء الانتخابات الأمريكية بأشهر.
و بتالي مأساة الماضي و الحاضر يقودها نفس السلالة الدم

الغريب أن أوباما يجمعه نسب مع من كان منافسه على الرئاسة الامريكية جون ماكين ، حيث تنحدر أصول جون ماكين من الملك إدوارد الأول ، فكلاهما ( ماكين وأوباما ) أبناء عمومة ويلتقي نسب أوباما مع والدة ماكين Margaret Belle Wright …
يا لتفاهة الإنتخابات الأمريكية !!!

يجمعه أيضا نسب مع ديك تشيني نائب الرئيس السابق جورج بوش..أكثر نسب أوباما من جهة والدته
سلالات الدم التي تحكم العالم وتتملك مؤسساته
تشير المصادر المختلفة التي تحدثت عن حكومة العالم الخفية والجماعات و الأخويات السرية إلى أن هناك 13 سلاله تحكم العالم منذ قرون والى اليوم إما من خلال الحكم السياسي المباشر و إما بطرق غير مباشرة من خلال تحكمها باقتصاديات العالم المختلفة ممثلة بسيطرتها على أكبر البنوك العالمية و أهم الشركات و المؤسسات الاقتصادية في جميع القطاعات الحيوية ابتداء بالصناعات الخفيفة و الاستهلاكية، و انتهاء بالشركات العاملة في قطاع النفط و الطاقة.
و هذه السلالات الـ13 التي ترتبط جميعها برابط الدم يتحكم أبنائها فعليا بالعالم منذ آلاف السنين، حيث نجد أن كثير من رؤساء أمريكا السابقين هم من أصول تنحدر من أحد هذه السلالات، كما أن ملاك البنوك العالمية و العائلات الملكية الأوربية كلها تنحدر أصولها من ذات السلالات و التي تعمل على استمرار نقاء دمائهم الملكية، فهم يرفضون كما هو معروف و بشدة التزاوج من أشخاص لا ينحدرون من إحدى السلالات الثلاثة عشر المعروفة لديهم خوفا من إختلاط الدم و زوال نقائه و الذي يعتبرونه نقاء إلاهيا و مقدسا يجب أن لا يلوث لأي سبب كان.

و هذه السلالات هي:

The Astor Bloodline. سلالة أستور
The Bundy Bloodline. سلالة بوندي
The Collins Bloodline. سلالة كولنس
The DuPont Bloodline. سلالة دو بونت
The Freeman Bloodline. سلالة فريمان
The Kennedy Bloodline. سلالة كيندي
The Li Bloodline. سلالة لي
The Onassis Bloodline. سلالة أوناسيس
The Rockefeller Bloodline. سلالة روكيفيلر
The Rothschild Bloodline. سلالة روتشايلد
The Russell Bloodline. سلالة روسل
The Van Duyn Bloodline. سلالة فان دوين
The Reynolds bloodline. سلالة راينولدز
يضاف إليها سلالة ميروفنجين The merovingian bloodline و التي تنحدر منها كل العائلات الملكية الأوربية
(هناك مصادر تعتبر العائلات الثلاث التالية امتداد للسلالات الثلاثة عشر)
سلالة دزني The Disney Bloodline
سلالة كروب The Krupp Bloodline
سلالة ماكدونالد The McDonald Bloodline

تشير دراسة في علم الأنساب قام بها موقع www.ancestor.com إلى أن الرئيس الأمريكي جورج دلبو بوش على سبيل المثال يرتبط بصلة قرابة مع عدد كبير من الشخصيات السياسية و الفنية التي أثرت و تؤثر في العالم، و هو ما يدعوا المؤمنون بنظرية المؤامرة على التأكيد بصحة فرضية تحكم صفوة منحدرة من تلك السلالات بمصير العالم، فالدراسة توضح مثلا أن نائب الرئيس الأمريكي دك تشيني هو قريب من الدرجة التاسعة للرئيس بوش، كما أن الرئيس الأمريكي المنتخب باراك اوباما هو أيضا قريب بوش من الدرجة الحادية عشر، كما أن الرئيس الأمريكي السابق لنكولن هو قريبه من الدرجة الخامسة عبر خمسة أجيال، كما توضح الدراسة أن الأمير ديانا بدورها ترتبط بالرئيس بوش بصلة قرابة من الدرجة الحادية عشر عبر جيلين، و لا تعجب لو علمت أيضا بأن الممثلة الأمريكية الشهيرة مارلين مونرو كذلك ترتبط بصلة قرابة من الدرجة الحادية عشر بفارق ثلاثة أجيال من الرئيس بوش و الذي بدوره ينحدر من ذات السلالة التي تنحدر منها الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا و التي تجلس على عرش أهم السلالات الحاكمة علنيا و خفيا في هذا الزمان وسوف نوضح ايضا الامر بالتفصيل فى عدد من البوستات لاحقا.

باختصار نلاحظ أن :

كل رؤساء أمريكا و رؤساء وزراء بريطانيا و كذالك ملوك أروبا و سيدات و أزواج الرؤساء و الملوك و قيادات الأقتصادية الرئيسية بالعالم كلهم أبناء العمومة —- عمومة أب و أم
و بعض قيادات الأمريكية و الأروبية و كذالك بعض شخصيات المجتمع المدني و رجال الأعمال من أبناء العمومة
هؤلاء هم من في غرفة التحكم السياسات العالم ((( الأقتصادية و المدنية و العسكرية و السياسية))) و لكن من قادتهم :

أبليس و الدجال… فما نراه من قادة هم جنود لدجال و الشيطان؟؟؟؟؟

اعاذنا الله منهم اجمعين. من يحكم العالم من يحكم العالم من يحكم العالم من يحكم العالم

فيديو جمرة من يحكم العالم ؟

من يحكم العالم

من يحكم العالم

اضغط هنا لقراءة الموضوع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Hide picture