سلسلة المسيح

The Messiah

سلسلة المسيح : المقدمة .

المسيح عمل جديد لبراهيستوري على شكل فلم وثائقي ردا على سلسلة المسيح التي عرضتها نادفليكس مطلع العام و التي تحتوي على الكثير من التضليل لخلق الالتباس على الناس .و رغم توقف الفريق على انتاج السلاسل الا أننا ارتاينا ان نشاطر متابعينا الكرام بمعلومات جديدة حيث ان عملنا الجديد هو عبارة عن بحث من العبد الضعيف بادلة من الكتاب و السنة و ملخص لعدة نقاط مشتركة في سلاسلنا السابقة(ارمجدون ,بنو اسرائيل , هلكة العرب و ياعباد الله اثبتوا) عرض الفلم يكون في رمضان المقبل اعاده الله علينا بالرحمة و المغفرة تقبلوا تحياتي و السلام عليكم.

سلسلة المسيح : حلقة 1 – المساجد .

في هذه الحلقة نبين اول مشاريع جنود الدجال على أرض الواقع بنشر الوباء في العالم بهدف تعطيل مراكز اشعاع النور على الارض بمنع المسلمين من اقامة الصلاة و الذكر و الاعمال الصالحة في مساجدهم بطريقة خبيثة ليتسنى لهم فرض الطاقة السلبية بالسحر الاسود و طقوس الشر محاولين تحرير سيدهم الدجال .

سـلسـلة المسيح : حلقة 2 – الجائحة .

في هذه الحلقة الثانية من سلسلة المسيح نبين السبب الرئيسي من نشر قوى الشر و أتباع الدجال لجائحة فيروس كورونا المستجد و فضح تمثيليتهم من مصادرهم لانها لن تكون محكمة الاتقان فهم يتفاخرون قبل المكر و الخبث بنشر خططهم على شكل رموز و اشارات و كأنهم يتعبدون فكل ما بنية على باطل فهو باطل و هو دائما زاهق و الحق دائما ظاهر حيث أن الله تعالى علم بمكرهم قبل خلقهم فوسع على هذه الأمة.

سلسلة المسيح : الحلقة 3 – الرقم أربعون .

نتحدث في الحلقة الثالثة عن سر الرقم 40 و عن مراد أتباع الدجال من تعطيل المساجد تلك الفترة وكيف أنهم دلسوا و دسوا طقوسهم الكفرية في معتقدات عامة الناس خاصة الذين انصاعوا لهم كالنصارى الذين ينتظرون الميسح و الشيعة الذين ينتظرون مهديهم الامام12. و عرضنا في هذه الحلقة خلاصة بحث في ما يخص ذكر أمر الدجال في القران بعد التدبر و التفكر في كتاب الله و يبقى العلم لله وحده فان أصبت فمن الله و ان أخطأت فمن نفسي و الشيطان .

فيلم المسيح الدجال 2020 مترجم .

هذه السلسلة من انتاج قناة BRAHISTORIQUE
اضغط هنا لقراءة الموضوع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.