الرقية الشرعية

الرقية الشرعية للجنية العاشقة مكتوبة

الرقية الشرعية للجنية العاشقة مكتوبة

يمكنك التخلص من الجنية العاشقة بهذه الرقية الشرعية للجنية العاشقة مكتوبة .
قم بقراءة هذا الدعاء الذي اعطى باذن الله مفعولا جيدا في حالات الجنية العاشقة.

الدعاء على الجن العاشق

أولا تقوم بحمد الله والثناء عليه والصلاة والسلام على رسول الله ثم تدعو :

اللهم اصعق كل عاشق من الجان في الجسد، اللهم اقتل كل عاشق وعاشقة وزان وزانية ومتمسك وساكن بالعورات ،اللهم اجعل جسدي عليه نارا اللهم لاتجعل له في جسدي مكانا ولا قرارا.

اللهم احرق وجهه و عورته، اللهم اعمه وخذ بصره فلا يراني و خذ سمعه فلا يسمع صوتي، اللهم خذ عقله وشل تفكيره فيما أراد وقرر و فك، اللهم إنك حرمت الزنا وتوعدت الزناة في الدنيا والآخرة، اللهم احفظني من هذا الزاني(ة) بما حفظت به سارة من الجبار واحفظني بما حفظت به أمهات المؤمنين بليل أو نهار، اللهم اصرعه كلما دنا واقترب اللهم اصعق واصرع من جائني في غفلة أو نوم أو دورة.

اللهم اجعل لي حافظا من عندك من أذى العاشق الزاني، اللهم اقطع شهوته واذهب عقله، اللهم ابتليهم بالآفات والعاهات والأمراض المستعصية، اللهم شل حركتهم كلها واقطع أنفاسهم، اللهم إنك إن أقدرتهم فلا تمكنهم مني، اللهم اسلبهم قوتهم كلها، اللهم اربطهم عني وعن كل مسلمة.

الرقية الشرعية للجنية العاشقة مكتوبة

اللهم سلط عليهم من ملائكتك وجندك من يقيم عليهم حد الجلد أو الرجم وأنت القائل سبحانك :”الزاني والزانية فاجلدوا كل واحد منهما مئة جلدة ولا تأخذكم بهما رأفة في دين الله” اللهم سلط عليهم من يجلدهم، اللهم سلط عليهم من يقتلوهم ويذبحوهم، اللهم سلط عليهم من يسومهم سوء العذاب، والجلد ليل نهار حتى يخرجوا من جسدي.

اللهم إني أسألك بأسمائك الحسنى كلها واسمك الأعظم وبكل اسم هو لك، وبكل اسم استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تأخذ هذا الخبيث أخذ عزيز مقتدر، اللهم يا قهار يا جبار يا منتقم انتقم لي منهم، اللهم أبطل عني سحرهم الذي يتمكنوا به من الزنا والأذى.

اللهم دمر الذي يتحصنون به في جسدي، اللهم احرقهم أينما تنقلوا واختبؤوا وتركزوا، اللهم احرق من تركزوا في الأرحام، اللهم احرق من تركزوا في العورات والأرحام والمبايض، اللهم احرق من تركزوا في الرأس والوجه والعيون والصدور والظهور والأعصاب والعظام والعروق في الشرايين والأوردة، اللهم دافع عني فنعم المولى أنت ونعم النصير، أنت القائل:” إن الله يدافع عن الذين آمنوا “.

اللهم سلسله عني واحرقه بشهاب كلما دنى واقترب مني إنك سميع الدعاء، اللهم كرهه في كم أكرهتني فيه، اللهم اقطع شهوته، ولا تتم له عمله، اللهم اقذف في قلبه الرعب كلما نوى، اللهم اهلك كل جبار عنيد، ربنا وتقبل الدعاء، ربي إني مغلوب فانتصر، اللهم حل بينه وبين ما اشتهى، واجعل بيني وبينه حاجزا وحجابا وصورا من نار.

رقية شرعية مكتوبة

اللهم إني أسالك بالذكر الذي أذكرك به وبكل عمل صالح قبلته مني أن تمدني بمسحلة (شرطة) من ملائكتك يذبون يدافعون عني فلا يستطيع إلي سبيلا، اللهم لا راد لقضائك ،ولا راد لفضلك فأسألك من فضلك يا ذا الفضل والمن والعطاء أن تحفظني بما حفظت به السماوات والأرض شر كل طارق، اللهم احفظني بما حفظت به الأنبياء والأولياء وأمهات المؤمنين.

اللهم إنك قلت وقولك الحق:” أليس الله بكاف عبده”، اللهم قلت وقولك الحق “أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء”اللهم إني مضطرة إليك ولا ملجأ لي ولا رب سواك يحميني وينجيني، اللهم يا قريب يا مجيب يا ناصر المظلوم وإن كان كافرا انصرني فإني أوحدك وأمجدك وأركع لك وقائمة بأمرك ما استطعت فلا فلا تردني بعد هذا الدعاء خائبة ولا تشمت بي الأعداء ما خاب من دعاك وأنت القائل “وقال ربكم ادعوني أستجب لكم” وأنت القائل “وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداعي إذا دعان”.

دعوتك كما أمرتني فاستجب مني كما وعدتني ، أسألك أن تحفظني في ليلتي هذه وفي كل ليلة من هذا الخبيث مسلما كان أو كافرا فإنك على كل شيء حفيظ. أعوذ بالله من الشيطان الرجيم.

انتهى الدعاء

رقية الجنية العاشقة

طريقة روحية نفسية فعالة جدا في معرفة هل هناك جن عاشق في داخل جسدك :

هذه كلمات تكشف الجن العاشق المتلبس بالجسد

أغلب المرضى لا يعرف إن كان به مسٌ من الجن العاشق، فيجد في نفسه عزوفا عن الزواج ! أو إنه لا يطيق زوجته إن كان متزوجا, فينفصل عنها بما يشبه الطلاق ! فينام في غرفة وتنام في غرفةٍ أخرى …

وكثير من الفتيات , لا يعرفن سبب رفضهن الزواج , فتجد الواحدة تختلق العيوب في الخاطب.

وما أن يعود الخاطب من دار والدها بخفي حنين , إلا وتجد الفتاة قد انشرح صدرها ودخل في قلبها السرور

إذن! كيف نعرف أن الشخص ممسوس بجنية عاشقة لجسده , سوف تحرمه من الزواج والذرية ؟

هنا طريقة ممكن أن تساعدنا في كشف هذه الخبيثة المفسدة

والطريقة هي :

أن يكون المريض بعيداً عن الضوضاء حتى يستطيع أن يحدث نفسه بهذه الكلمات من غير أن يحرك شفتيه أو لسانه

حديث نفس.

رقية للرجال

على سبيل المثال !

لو كان الشخص لا يرتاح لموضوع الزواج وقد مر شطر عمره عازبا , فما عليه إلا أن يقول:

أنا أريد أن أتزوج – يجب أن أتزوج – الزواج فيه سعادتي – أريد أن أتزوج فتاة صالحة – لن يستطيع أن يمنعني من الزواج أحد – سوف أتزوج يعني سأتزوج ! …

فمن كان فيه جنية عاشقة أو سحر عدم الزواج ! سوف يجد ضيقا في الصدر , وشيئا كالبركان في جوفه يغلي , وسوف يشعر باضطراب مزاجه , وارتفاع حرارته , ويتصبب عرقا …..

وكذلك الفتاة التي ترفض الخطاب , لو قالت مثل هذا الكلام لوجدت شيء في داخلها يضطرب , وسوف تلاحظ

وكذلك للمتزوجة والمتزوج الذي سُحِر بسحر تفريق ! لو قال مثل هذا:

أنا أحب زوجتي – زوجتي قرة عيني – زوجتي لن أطلقها – زوجي حبيبي – احب زوجي كثيرا – زوجي يحبني وسابقى معه …

سوف يرى العجب العجاب واضطراب الجن داخل جسده.

شفاكم الله وعافاكم

اضغط هنا لقراءة الموضوع

One Comment

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.