مقالات هبة عميرة

المذنب و صيحة رمضان

مقال عن المذنب و صيحة رمضان متى تكون وما علاماتها وماهي الاثار التي تحدثت عنها.

المذنب و صيحة رمضان .

خصائص سنة المذنب طبعا نلتمس خصائصها ببداية السنة الهجرية لا الشمسية لذا مراقبتنا للموضوع تبدأ ببداية السنة يعني بشهر محرم ومما يعني كذلك أن هناك ثمانية أشهر محرم صفر ربيع الأول ربيع الثاني جمادي الأول جمادي الثاني رجب شعبان حتى شهر رمضان وهو الشهر الذي تحدث فيه الصيحة .

– عن ابن مسعود رضى الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال :

إذا كانت صيحة في رمضان فإن يكون معمعة في شوال وتميز القبائل في ذي القعدة وتسفك الدماء في ذي الحجة والمحرم وما المحرم يقولها ثلاثا هيهات هيهات يقتل الناس فيها هرجا هرجا قال قلنا وما الصيحة يا رسول الله ؟

قال هذه في النصف من رمضان ليلة جمعة فتكون هذه توقظ النائم وتخرج العواتق من خدورهن في ليلة جمعة في سنة كثيرة الزلازل فإذا صليتم الفجر من يوم الجمعة فادخلوا بيوتكم واغلقوا أبوابكم وسدوا كواكم ودثروا أنفسك وسدوا آذانكم فإذا حسستم بالصيحة فخروا لله سجدا وقولوا سبحان القدوس سبحان القدوس ربنا القدوس فإن من فعل ذلك نجا ومن لم يفعل ذلك هلك . “نعيم بن حماد”

سنتكلم عن الصيحة لاحقا ألان المطلوب معرفته ما الذي سيميز هذه السنة ونستطيع رؤيته بوضوح خلال ثمانية أشهر نقول كثرة الزلازل والبرد واختلاف الناس واستنتاج هذا من الروايات في الحديث هنا يعطينا ميزتان في السنة كثرة الزلازل والبرد.

وعن كثير بن مرة

“آية الحدثان في رمضان علامة في السماء بعدها اختلاف الناس فإن أدركتها فأكثر من الطعام ما استطعت”

وفي هذا الأثر يزيد علامة اختلاف الناس إذا لدينا ثلاث مميزات أو خصائص لهذه السنة الزلازل و البرد واختلاف الناس يمكن لاي احد ان يلاحظها دون الانتظار لعلامات شهر رمضان الخاصة.

نبدأ بالزلازل

اي تكون متميزة جدا عن السنين السابقة بعدد الزلازل المؤثرة والظاهرة حول العالم موزعة على ثمانية أشهر وإلا لما خصص ذكر الزلازل لان كل سنة فيها زلازل إذا (بدخول شهر محرم) تكون سنة…

مميزة من ناحية عدد كبير من الزلازل المدمرة هذه الميزة تجعلك لا تشك أنها زلازل مفتعلة من تقنية هارب من مجمع الدجال(سيرن) لأنه ببساطة تكلفة إحداث زلزال واحد باهضة الثمن كما تحتاج لشهور من التخطيط وارسال التجارب لاكثر من مرة عكس الزلازل التي سيحدثه .اقتراب الطارق من الكرة الأرضية..

المذنب و صيحة رمضان

وهذه الميزة ستكون موزعة على الكرة الأرضية ويلاحظها الناس جميعا يلاحظها الفلاح في أقصى الأرض والبدو الرحل في الصحراء ولا تكون ميزة خاصة يعرفها فقط من يراقب ببانات الاطباق الكهرومغناطيسي للارض ويتابع السوشيال ميديا (على اساس ستبقى النت في ذلك الشهر والله المستعان).

نبيرو المذنب و صيحة رمضان الهدة

إذا نستنتج أن ببداية محرم من سنة المذنب سنلاحظ زلازل شديدة لان المذنب سيبدأ رحلة الاقتراب من الغلاف الجوي لأرضنا وكلما اقترب كلما زادت نسبة الزلازل في الأرض.

كما سيكون للمذنب

1 2الصفحة التالية
اضغط هنا لقراءة الموضوع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.