بيتزا قيت و الطقوس الشيطانية

ماهي بيتزاغايت pizzagate

بيتزا قيت في هذا الموضوع نتناول قصة بيتزا غايت والطقوس الشيطانية . ماهي PizzaGate ؟
الليلة بعطيكم ثريد عن الأخبار الغريبة اللي قريتها بالإنترنت في الفترة الأخيرة، (ملاحظة) بعض هذي الأخبار راح تكون مأسوية .. فتابع معي اسفل التغريدة!

قصة بيتزا قيت و الطقوس الشيطانية .

– بيتزا قيت اسمها “البيتزا جيت -Pizzagate” .. وقصتها تقول انه خلال الإنتخابات الأمريكية بين ترامب وهيلاري كيلنتون انتشر كلام في تويتر عن هيلاري انها تدير شركة إتجار بالأطفال، الموضوع تضخم وسبب فضيحة لهيلاري، وخلا الناس يتتبعون مكان مدير حملتها الإنتخابية جون بودستا
بيتزا قيت
مدير الحملة السيد جون بودستا كان دائمًا يتوجه لمطعم بيتزا في واشنطن اسمه “كوميت” .. فطلعت اشاعات تزعم بإن مطعم البيتزا هذا هو مكان احتجاز الأطفال، ومن هنا ارتبط اسم “البيتزا جيت” في شبكة الإتجار بالأطفال وصار مصطلح شبه عام عليهم، رغم تفتيش الشرطة للمطعم واثبتت انه ما فيه اطفال.
بيتزا قيت
الخبر انه قبل فترة ظهر ممثل مشهور اسمه اسحاق كابي وتكلم عن “البيتزا جيت” وفضح اسماء كبيرة واتهمهم بأنهم بيدوفيلين احد هذي الاسماء ممثلين كبار من هولييود/ سياسيين و غيرهم، بعد مدة من كلامه انتحر رغم انه اختفى يومين ولكن حصلوه منتحر.
بيتزا قيت
ممكن بعد قرائتك للخبر تتوقع ان الموضوع يربط مشاهير بين بعض، ولكن غير مستبعد انه يضر شخص كاتب على مواقع التواصل الإجتماعي “اللهم استودعتك نفسي” الي صار ان في كاتبة اسمها تريسي بحثت في قصة وفاة الممثل اسحاق كابي وبدأت تقول “ما فيه أفضل من مصدر شخص عاش في عالم هولييود ويعلم خفاياه”
بعد شهر تقريبًا من البحث تريسي انتحرت وكان انتحارها بشهر يوليو 2019 يعني قبل فترة موب طويلة وحصلوها مشنوقة في مارب سيارات في المنزل، وبعد التحقيقات الشرطة قالت انها حالة انتحار طبيعية، ولكن الغريب هي الرسالة اللي تركتها تريسي لأحد أصدقائها قبل انتحارها بأيام..

قضية بيتزا غايت

الرسالة تلقاها صديقها ستيف على تويتر، وكانت من تريسي شخصيًا وتكلمت فيه عن موضوع اسحاق كابي وانها وصلت لنتيجة، وطلبت من صديقها عدم نشر الرسائل لانها ادعت بتلقي تهديدات بالقتل … النتيجة هي انها عرفت مكان مخيم في منطقة ويليامز، اريزونا وهذي نفس المنطقة الي كان فيه اسحاق قبل وفاته

رسائل التهديد المجهولة كانت توصل لتريسي من هذا المخيم، تريسي بحثت عن المخيم اكثر وحصلت ان اغلبية الي يروحون هذا المخيم هم رجال اعمال من الجنسية التركية، فالسؤال ليش مجموعة رجال أعمال يأتوا من تركيا إلى منتصف صحراء اريزونا من أجل التخييم فقط؟، وغير كذا تقييمات المخيم منخفضة
وفي اليوم الي مات فيه اسحاق كابي كان المخيم مغلق مؤقتًا حسب قوقل، فيمكن تم قتله بهذا المخيم؟ بعد ايام قليلة من ابحاث ونظريات تريسي العادية البنت انتحرت مشنوقة، وصديقها نشر المحادثات فهل ممكن اذا تكلم شخص حتى لو عادي عن مواضيع الإتجار بالأطفال ممكن يعرضه للخطر؟ولا هذا كله مصدفة؟
بعض الناس قالوا حادثة وفاة هالشخصين موب صدفة وان خطر البحث والكلام عن هالموضوع موب بس في امريكا، وهذا لأنه فيه ممثلة أرجنتينية وفي الأرجنتين ادعت بصلة الكثير من السياسيين والمشاهير بالبيدوفيليا وحددتهم بالأسماء ..
قبل وفاتها لجأت في حسابها على تويتر وغردت تغريدة صادمة طالبت الناس بحفظها قبل لا تحذف التغريدة نهائيًا كان النص كالتالي : “أنا لن اقوم بالإنتحار لن اتعاطى جرعة زائدة من الكوكايين ولن اغرق نفسي في حوض الإستحمام أو أقوم بإطلاق النار علي في حال حدوث هذا اعلموا ان الفاعل لم يكن أنا”
قبل هذا الكلام البنت كانت تشتغل على تحرير كتاب يفضح فيه البيدوفيليين ولكن للأسف الكتاب ما رأى النور لأنها توفت هذي السنة قبل إتمامه.
  • منقول من حساب هانتل على تويتر
قضية ♯ بيتزا غايت والطقوس الشيطانية ✌ لا ينصح لذوي القلوب الحسّاسة ♯ عاهرة الشيطان
من الشخص الذي سيبقى متزوج بمغتصِب؟ أو يكذب من أجل مغتصِب؟ أو يتستر عن مغتصِب؟ أو يتهجم على الضحايا المُغتَصبين؟ ويهددهم؟ تضحك بإفتراء على ضحية إغتصاب طفلة عمرها 12 سنة؟ هيلاري كلينتون أخذتني للجحيم، لكن من يقول أن كل ضحية تستحق أن تُصَدَّق؟ أي ناجي من إغتصاب جنسي يستحق أن يُسمع، ويصدَّق ويؤَيَّد، بجدّية، من هذا الشخص؟ شخص فقط يهتم بالسلطة، ويعتقد أنكم أغبياء لدرجة إعطائها له، بيل كلينتون هو شريك لرجل يدعى جافراي أبشتاين، بالفعل هو صديق له، كان من عادته السفر معه حتى وأنه ذهب إلى الجزيرة التي يملكها جافراي أبشتاين، مكان أين إستعبد فيه نساء جنسيا، أثناء أسفاره بيل كلينتون لم يكن يسمح لأعوان المخابرات بالذهاب معه، هنا نرى جون بوديستا مع هيلاري كلينتون، جون بوديستا هو رئيس الحملة الإنتخابية لهيلاري كلينتون وساعدها الأيمن، ج مايل بوديستا تمت قرصنته، وكل إيمايلاته وُجِدت في ويكي ليكس.
ملاحظة أخرى هامة في هذا الموضوع. إسم صاحب البيتزيريا جامس أليفانتيس فيه شيء يثبت بدون أدنى شك تورطهم
James Alifantis = J’aime les enfants = أحب الأطفال
من قناة رياليتي توداي
اضغط هنا لقراءة الموضوع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.