تجارة الوباء ماخفي أعظم

تجارة الوباء برنامج ماخفي اعظم

نقدم لكم هذا التقرير المتميز من قناة الجزيرة تجارة الوباء ماخفي أعظم مع تامر المسحال .

  • ان لم تنتج غدائك ودواءك وسلاحك حتما سيتم مساومتك واستغلالك تمهيدا لإحتلالك ونهب ماتبقى من مواردك لتبقى ديلا تابعا ومستعمرا .

تجارة الوباء برنامج ماخفي أعظم .

– لقد قالها الدكتور مصطفي محمود من ثلاثون عام اننا سنصبح حقل تجارب للغرب وقد صدق في كثير مما توقع رحمه الله علي الدكتور مصطفي محمود وتغمده برحمته والخزي والعار لحكامنا الخونه التي لا ترعي الله في شعوبهم
– باختصار تجار دواء اصبح يشبهون تجار المخدرات سنعود الى طب تقليدي

– تقرير رائع أعطى جرعة عظيمة من الوعي
وأجاب على كثير من الأسئلة التي تطرح حالياً عن الجائحة المزعومة فيروس كورونا
حبذا لو اتبعت هذه الحلقة بحلقة أخرى عن لقاحات الأطفال وماتحوي من سموم واعراضه الجانبية المأساوية من توحد وشلل دماغي وأعراض أخرى خطيرة

نعلم و انت تعلم أن كل شبهات الفساد التى ذكرت بالبرنامج ..لن تحدث بدون تورط WHO منظمة الصحة العالمية…. لماذا لا تذكر أن هذا الفساد يرتبط بمنظمة الصحة العالمية ؟؟ هل لهذا علاقة بالتعتيم الممارس على كل العالم فى ورطة كرونا الان ؟؟

حصل برنامج “ما خفي أعظم” على ملف من الوثائق الحصرية التي تكشف الجانب الخفي من عمل الشركات الكبرى التي تحتكر سوق صناعة اللقاحات والأدوية دوليا.

تجارة الوباء

التحقيق الاستقصائي الذي يحمل عنوان “تجارة الوباء”، والذي سيبث مساء اليوم الأحد عند 10:05 بتوقيت مكة المكرمة، يوثق قضايا مثيرة للجدل تورطت فيها الشركات الكبرى في إنتاج أدوية ولقاحات ضد أوبئة سابقة ولقيت ردودا واسعة وأثارت تساؤلات عدة حول شفافية ونزاهة هذا القطاع.

وفي حلقته الجديدة، تمكن البرنامج الذي يقدمه الزميل تامر المسحال من الوصول إلى علماء وباحثين ومحققين يروون شهاداتهم للجزيرة في هذه القضية.

منظمة الصحة العالمية ذراع من أذرع الماسونية ومجلس الامن والامم المتحدة واليونيسكو و و و …..هذا التعتيم الجاري من معظم القنوات والإذاعات المشهورة إنما يراد به حرف الأنظار والمفاهيم حتى يختلط الامر على الناس،خلاصة القول افيقوا قبل فوات الوقت ،الأمر أخطر مما تتصورون والموجة الثانية ستكون اخطر وأشد من الاولى وعندها سيكون الوقت قد فات….

اضغط هنا لقراءة الموضوع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.