وثائقيات ملفات قضايا وتقارير

سيناريو الحرب على إيران و خطره على دول الخليج

سيناريو الحرب على إيران

الحرب على ايران اقتربت و قطر هي ضحية الحرب هنا سيناريو الحرب على إيران و خطره على دول الخليج .

المصالحة الخليجية مرتبطة بتطور الحرب وجاري اعداد مسرح ثالث للاحداث .. حماس تتلقى الدعم من قطر وتفضل ان تبقى مع قطر وتركيا لانهم اقرب لها عقائديا من ايران …

سيناريو الحرب على إيران

مالذي يحصل بالضبط وهل اقتربت ساعة الصفر ؟
الوضع خطير ويزداد خطورة

ايران كانت تلوح بانها تمتد للعراق ولبنان وسوريا واليمن وغزة ويمكنها الضرب من هناك فيما لو تعرضت لأي عدوان …
حرب اليمن التي استفاد منها الصهيوني عصفورين بحجر .

تم حشر الحوثي في الشمال وتمت مقايضته بالحكم مقابل الخروج من اللعبة فتمت الصفقة والهدنة بالرياض قبل ايام وحتى اللحظة خروج الحوثي من اللعبة لا نعلم هل هو خروج ظاهري ام فعلا فك ارتباطه بايران على كل حال ساحة الحرب القادمة ستظهر مدى ارتباطه .

جبهة لبنان الان يتم اشعال الجبهة الداخلية امام حزب الله ليتورط فيها ولن يكون بمقدوره حتى التفكير بمهاجمة اسرائيل.

الوضع في العراق الان المظاهرات المناهضة لايران والتي تطالب باخراج ايران وكما ترون حتى الشيعة انفسهم يقفون ضد ايران وستبدأ الفتنة الداخلية بحرب بين الشيعة انفسهم .
وهناك منظمات سنية يتم تدريبها الان في شمال غرب العراق من جهة الاردن لتكون عنصر فاعل على الارض ضد المنظمات المرتبطة بايران .

جبهة سوريا الروس اللاعب الرئيسي والنظام في حضن الروس .
ستبدأ الحرب من جديد من درعا وقد نشهد تدخل قوات عربية بالتحالف مع إسرائيل لطرد الميليشات الايرانية من جهة الاردن .سيناريو الحرب على إيران

الحرب ضد ايران

جبهة غزة يتم الان قصقصة اجنحة ايران والتي بدأت بالعملية العسكرية الصهيونية ” الحزام الاسود ” والتي بدأت باغتيال ابو العطا بالتوازي مع محاولة اغتيال اكرم العجوري في دمشق كونهم لديهم اتصال وتنسيق مباشر مع ايران وبالتالي يستطيعون فتح جبهة الحرب متى طلبت ايران منهم لذلك.

تم التخلص منهم ولا نعلم الى اين تتجه الاوضاع في غزة لان الجيش الصهيوني اعلن انه انتهى من العملية وحقيقة اشعر بغدر قادم و ما حصل هو تكتيك وجزء من لعبة جس النبض …

حماس الان تتوافق مع قطر والتي بدورها تتوافق مع تركيا .
حماس الان تسبح في فلك تركيا وقطر بعيدا عن ايران بدليل ما حصل في غزة قبل ايام وعدم دخول حماس الظاهري للمعركة التي خصها الجيش الصهيوني لاغتيال عناصر من الجهاد الاسلامي .

حماس ربما تدرك ما هو القادم لايران ولذلك اختارت السباحة في الفلك التركي . ومن يلاحظ اصبحت تركيا مقرا للاخوان وكأنه من يخطط للاحداث يرى بان الدور الايراني انتهى ويجب نقل المكاتب الى قطر وتركيا لاكمال ادارة الاحداث لاحقا .

تركيا ترفض الحرب ضد ايران ولكن لا نعلم ماذا يخطط الصهاينة لانه في لحظة ما وبطريقة ما ربما سنرى اشتباك.تركي ايراني.بداخل سوريا او على الاقل وقوف تركيا وتحييدها ضد ايران .

وربما شرارة الحرب هو قطر التي بدات المصالحة معها كجزء من مخطط ضرب ايران وسترون قريبا مصالحة خليجية مع قطر  . و الهدف هو ضم قطر اعلاميا للحرب والتي بدورها حيدت حماس بغزة عن ايران كما اوضحنا سابقا وضرب ايران سيتم عبر قطر من خلال قاعدة العديد، وبالتالي معروف ردة فعل ايران ستقصف قاعدة العديد وتقصف قطر وستقصف السعودية .

الحرب ضد العماليق ايران

ايران سترى يدها في لبنان و العراق و سوريا و غزة قد شلت سبب المخططاات التي اخرجتها من اللعبة فتكون ردة فعلها و غضبة على السعودية اكثر وهذا ما تحتاجه اسرائيل حيث تكون السعودية هي الطرف الذي يتم فيه افراغ الغضب الايراني .

اما عن قطر ففيها يتواجد الجيش التركي وهو يستعد لحماية قطر من اي جهة وبالتالي ضرب قطر من ايران او اجتياحها بريا سيجعل من الجيش التركي يتصدى لايران وهنا ربما يكون التصادم التركي الايراني والذي سيمتد الى سوريا والعراق ربما .

حقيقة ما اراه :

يبدوا ان هناك حرب ابادة ضد القطريين في هذه الحرب لانه ما يحصل اليوم هي حروب يقودها الدجال من اجل قيام اسرائيل الكبرى .

الدجال يحاول الالتفاف على النبوءات والنبي اخبر ان اشد الناس من امته على الدجال هم بنو تميم ويمتد بنو تميم من قطر ووسط الجزيرة العربية لذلك تلك المنطقة سيتم ابادتها للقضاء على اي عربي ينتمي لقبيلة بنو تميم من اجل تلاشي النبوءة ولكن الله من ورائهم محيط .

حرب الدجال في اليمن والعراق والشام كلها حروب ضمن مواجهة النبوءات لانه النبي اخبر ان هذه المناطق ستكون فيها جنود مجندة وهم يحاولون القضاء عليها …

يبدو انه يفصلنا اسابيع قليلة عن ضرب ايران ان لم يحصل اي حدث قد يؤجل الحرب .. التدريبات البحرية التي انطلقت بمشاركة ٥٧ دولة والتي بدات المناورة من حدود البصرة مرورا بالخليج العربي حتى البحر الاحمر وصولا لخليج العقبة ينذر بأن الامر قد اقترب .

هل سيتم ضرب ايران ؟

تمت قصقصة اجنحة ايران في العراق واليمن وغزة وسوريا ولبنان
حصار اقتصادي قوي جعل من ايران الا تفرض الضرائب وفرض الضريبة ورفع سعر المحروقات سيرتد بمظاهرات تنطلق داخل ايران واهمها الاحواز .

باختصار شديد عمر نظام الملالي فقط ٤٠ سنة …
من عام ١٩٧٩ حتى عام ٢٠١٩ قد اكمل النظام الايراني ٤٠ سنة
لذلك امامنا اشهر قليلة للحرب …

هذا السيناريوا بناء على ما نراه من احداث واقعية ونحن لم نتحدث عن ردة الفعل الايرانية
فهي ستحرك الحشد الشيعي لغزو الكويت وشمال السعودية كاستباق للحدث
ولاندري عن ردة الفعل الايرانية في لبنان وسوريا
وايضا لا نعلم قد يدخل الحوثي الحرب بجانب ايران ويخل بالاتفاق .

المهم هو المستفيد الاكبر اسرائيل من كل هذه الاحداث .
دخول الحشد للكويت سيجعل من الكويت تطلب الحماية الاسرائيلية .
وكذلك دخول الحوثي الحرب و حديث نتنياهو عن استعداد الحوثي لضرب اسرائيل هو مبرر لدخول اسرائيل وافتتاح قواعد لها بالسعودية .

كل هذه الاحداث سنراها قريبا والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون .

منقول من صفحة قناة ما خلف الأفق أسرار
اضغط هنا لقراءة الموضوع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.