وثائقيات ملفات قضايا وتقارير

اسرار المنطقة 51 ولماذا يحاول الامريكيون اقتحامها الآن ؟

اسرار المنطقة 51 ولماذا يحاول الامريكيون اقتحامها الآن ؟

هذه بعض معلومات و اسرار المنطقة 51 ( نيفادا )

المنطقة 51 تطلق على القاعدة العسكرية الواقعة في الجزء الجنوبي من ولاية نيفادا في غرب الولايات المتحدة. ويقع في وسطها على الشاطئ الجنوبي من بحيرة الجرووم مطار عسكري سري ضخم. والهدف الأساسي لبناء هذه القاعدة هو دعم تطوير واختبار الطائرات التجريبية ونظم الأسلحة. يمنع الاقتراب منها ومحاطة بنظام من السرية التامة مما جعلها عرضة للتساؤل والبحث وحديث عن المؤامرة والكائنات الفضائية والاطباق الطائرة …

شاهد الفيديو تحت عن المنطقة 51

هي منطقة سرية في أمريكا يجري فيها تجارب وتقنيات سرية وليس تواصل مع فضائيين هذه خرافات ، ولكن يعملون على الأبشع من هذا ، البعض منا يعلم عن الماسونية وتمهيد الطريق للدجال لتتبعه الناس جميعا دون إعتراض أحد !

يوجد شرائح إلكترونية في حجم حبة الأرز يتم قذفها من مسافة أو حقنها للشخص المحدد ، ليتحكموا به وتصرفاته وأفعاله ، هذه الشريحة يتم التحكم بها عن طريق كمبيوتر وترسل ذبذبات الي المخ مباشرة و التوصل الي الغدة الصنوبرية هذه الغدة التي تشغل جسم الإنسان بالكامل.

الشرائح الالكترونية ونظام الدجال للسيطرة على الناس

يتم إختراق المخ من خلال هذه الشريحة لتتحكم في الشخص فتجعله عدواني أو أي شئ فلا يستطيع جهاز الأشعة التقليدي أن يكشف تلك الشريحة بل تحتاج الى أجهزة حديثة من الرنين المغناطيسي أو المسح الضوئي ، ويتم زرعها من خلال مسدس أو حقنها دون الشعور بأي ألم .

هذه الشريحة تستخدم على إلارهابيين وبعض رؤساء العالم للتحكم فى أفعالهم.

ألم تروا أن عندما تقوم الشرطة بإمساك إرهابي معين !!

اسرار المنطقة 51

ألم تلاحظوا حالة الإنكار التامة التي يكون فيها عندما يطلبون منه الاعتراف عن أحد ما ، فهنا يقومون بتدمير الشريحة في داخله لعدم رصد إشارتها الداخلية مما يؤدي إلى فقدان الذاكرة أو تلف الخلايا العصبية .

ألم تروا أنه عندما يقوم إرهابي بتفجير نفسه في مكان محدد ، ألم تلاحظون انه يمشي في حالة غريبة ويفجر نفسه بكل بساطة دون ذرة خوف أو تراجع ، بل من الممكن قتل الهدف عن بعد عن طريق تفجيره او أي طريقة أخري ، فهنا يصبح التحكم يميل الى العدوانية وكأنه منوم مغناطيسيا.

هذه الشرائح من ضمن التقنيات التي يعملون عليها في المنطقة 51 ، لأنهم يريدون أن تستخدم جميع البشر هذه الشريحة لنصبح عبيدا لهم ومن هنا عندما يخرج الدجال لم يستطيع أحد الإعتراض بأن يتبعه بل سنكون مبرمجين لمصلحتهم في أي شئ يريدوه.

المنطقة 51 نيفادا

التواصل مع كائنات جوف الأرض؟

يتواصلون مع سكان جوف الأرض في هذه المنطقة ، ومن ضمن هؤلاء السكان هم الذي يشبهون الفضائيين ! ، نعم إنها الحقيقة هؤلاء يسكنون في الارض الرابعة أو ربما الخامسة
ويسمون الرماديين ، ومن ضمن هؤلاء السكان أيضا الذين ظهروا في فيلم أفاتار !

هؤلاء العماليق الزرق حقيقين والجزيرة التي يعيشون فيها حقيقية أيضا وموجودة علي الأرض ، دعنا نقول أن هوليود لا تعرض شيئا عبثا بل كل شئ حقيقي وموجود على هذه الأرض .

هذه الشرائح التي تحدثت عنها موجودة في فيلم the hunger games الجزء الثاني حيث أثناء ركوب الطائرة تم حقنها للبطلة ، بعيدا عن أن هذا الفيلم يصور كيف سيكون وضع الحياة في النظام العالمي الجديد ،

والمخلوق الذي يسمي التنين الذي يظهر في الافلام هذا أيضا موجود تحت في جوف الأرض ، الديناصورات موضع شك ؟ ، فهم سبع أراضي نحن نسكن الأولي وكل طبقة بها سكان والطبقة السابعة هم الجن والشياطين وإبليس .

ومن ضمن المشاريع تقام في هذه المنطقة هو مشروع ( تأليه الإنسان ) بمعني ان الإنسان يصبح خالدا على الأرض ولا يموت ، هل تذكروا هذه التجربة ؟

المنطقة 51 والكائنات الفضائية

لقد قالها إبليس لأدم حينما وسوس له أن يأكل من الشجرة فيصبح ملك خالدا مثل الله تعالي ، هذا أكبر دليل أن إبليس من يعطيهم تلك الأفكار فهو يريد تنفيذ أي شئ يعارض حدود الله الخلاصة أنه يريد أن يصبح الله ( الثاني ) لعنة الله عليه .

ويوجد بها التكنولوجيا التي لم تظهر بعد وستظهر في الوقت المناسب مثل الاطباق الطائرة و السيارات الطائرة والروبوتات المتطورة التي ستصبح كالبشر ويستخدمونها في الحرب ، والأسلحة والمعدات التي لم يسبق لها مثيل فكل هذا مخبئ في هذه المنطقة ، فهي تحت الأرض بمسافة كبيرة جدا جدا حيث لا يمكن لعينيك أن تدركها إذا كنت تقف على السطح .

يوجد فيلم يسمي Resident Evil وتوجد شركة في هذا الفيلم تسمي umbrella ألم تري أنهم حين ينزلون الي الشركة ينزلون من خلال أسانسير في عمود طويل جدا ممتد الي داخل الأرض.

area 51 aliens
فهذه نسخة طبق الأصل من المنطقة 51 .

معلومة أخيرة : كن على ثقة أن أي شيء يعرض في هوليود ليس خيال بل حقيقة ولكن لم يتم الإعلان عنه بعد .

أعلم أن هذا الكلام غريب ومن الصعب تصديقه ولكنها الحقيقة ، فمن حقك التصديق أو لا .

اسرار المنطقة 51

اسرار المنطقة 51

اضغط هنا لقراءة الموضوع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Hide picture