كيف تعرف ان بيتك فيه سحر ؟

 

كيف تعرف ان بيتك فيه سحر

كثير من الناس يعانون من المشاكل والخلافات في المنازل، ويحسون بالنفور من البيت وفي الغالب يكون السبب هو السحر . إذن كيف تعرف ان بيتك فيه سحر ؟

كيف تعرف ان بيتك فيه سحر ؟

إذا كان من الصعب تحديد ان البيت مسحور أو معرفة مكان السحر بالضبط ! فما ننصح به هو قراءة علامات اصابة المنزل بالسحر وكذلك كل شخص ينظر في أفعاله كيف تتغير وتتفاعل في البيت . فالسحر يظهر في التصرفات ونوع السلوك الدائر لافراد هذا البيت .

أهم علامات اصابة المنزل بالسحر :

أولاً : الشعور بالنفور والضيق وعدم الارتياح داخل المنزل

ثانياً : الايذاء المستمر من قبل خدام السحر من الجن والشياطين إما بالتشكل بأشكال أهل المنزل أو الطرق والبكاء وترعيب من في المنزل .

ثالثاً : ايذاء المنزل بحرق الممتلكات أو اتلافها وبخاصة أشرطة التسجيل والمصابيح ونحوها

رابعاً : ايذاء أهل المنزل أو بعض منهم بالاقتران الشيطاني الدائم أو المؤقت .

خامسا : قلة زيارة الضيوف والبركة .

سادسا : ظهور حشرات بكثرة منها النمل مثلا وغيرها .

سابعا : توقف اشغال البناء في البيت والتجهيز .

ثامنا : كثرة الخلافات داخل البيت .

تاسعا : الخوف في البيت والاحساس بالقشعريرة .

عاشرا : توجيه اصحاب البيت الى الاغاني وحب الافلام والنفور من العبادة ومن قراءة القرآن …

كيف تعرف ان بيتك فيه سحر

كيفية التخلص من السحر في البيت : ازالة السحر من البيت

بعد التحقق من ان البيت مسحور على أهل البيت أن يراجعوا انفسهم ويزيدوا من الطاعات ويحذروا من كل معصية قد تقوي الشياطين داخل المنزل أو تزيد من مفعول السحر .

للتخلص من اثر ذاك السحر خذ سطل من الماء واعمل فيه 3 كيلوا ملح حجري واقرا عليهم سورة طه سبع مرات دوام على الا مر لمدة 10 ايام وسوف يختفي السحر ان شاء الله من بيتك وسوف تنعم انت واولادك بمزيد من الامان .

كذلك للتخلص من السحر في المنزل

أهم العوامل التى تعمل على راحة النفس من وجود السحر فى البيت من عدمه ,هو تنظيف البيت وشفطه بالماء المرقى بايات الرقية وما تيسر من القراءن كسورة الجن والحجرات والرحمن وغيرها من السور التى إذا إمتزج ماءها بالملح والطيب او ماء الورد ليم رشه فى البيت فهو سلاح فعال بقدرة الله ضد السحر وخدامه .

 كيف تعرف ان بيتك فيه سحر

وهذا الامر لابد وان يتخلل جميع اركان البيت كالزوايا والاثاث والذى يتم رشه برذاذ (الاسبري) ..ولكن حتى يكتمل الاحتياط والحفاظ على سلامة البيت واصحابه لا بد من نقاء وصفاء سلوك اصحاب هذا اليبت والذى هم المحور الاساسى لبقاء او زوال الاصابة ,إذا ما واضبوا على الالتزام بالطاعات والانتهاء عما نهى عنه الله ورسوله مع تلاوة القراءن والعمل بجادة الحق والصواب لما يرضى الله ورسوله .

اترك ردّاً

3 × أربعة =