زوال اسرائيل عام 2022م نبوءة أم صُدَف رقمية

زوال اسرائيل عام 2022م نبوءة أم صُدَف رقمية

تحميل وقراءة كتاب أو البحث الذي يتحدث عن زوال اسرائيل وهو بعنوان زوال اسرائيل عام 2022م نبوءة أم صُدَف رقمية .

زوال اسرائيل عام 2022م نبوءة أم صُدَف رقمية .

مقتطف من كتاب زوال اسرائيل لـ بسام جرار

جاء في كتاب الأصوليّة اليهودية في إسرائيل:

“… وهذا بالضبط هو نوع السّلام الذي تنبأ به مناحم بيغن، عندما أعلن في ذروة النجاح الإسرائيلي الظاهري في الحرب على لبنان، عندما قال: إنّ إسرائيل ستنعم بما نصّت التوراة عليه من سنوات السّلام الأربعين “.

فهل يشير بيغن هنا إلى النبوءة التي بدأنا بها هذا البحث ؟! فالمعروف أنّ إسرائيل قد اجتاحت لبنان عام 1982م، وعليه تكون نهاية الأربعين سنة بتاريخ: (1982+40) = 2022م.

زوال اسرائيل عام 2022م بسام جرار .

النبـوءة الغــامضـة

تدوم إسرائيل وفق النبوءة الغامضة 76 سنة، أي (19×4). ويُفترض أن تكون سنين قمريّة، لأن اليهود يتعاملون دينياً بالشهر القمري، ويضيفون كل ثلاث سنوات شهراً للتوفيق بين السنة القمريّة والشمسيّة. ومعلوم أنّ العام 1948م هو العام 1367هـ. وعلى ضوء ذلك، وإذا صحّت النبوءة، فإن إسرائيل تدوم حتى:( 1367 + 76 ) = 1443 هجري، وهذا يوافق 2022 ميلادي.

وأمّا الثاني والأخير فإن المعطيات تقول إنه الدّولة التي قامت في فلسطين عام 1948م، والملاحظ أن تعبير ” وعد الآخرة “، لم يرد في القرآن الكريم إلا مرّتين: الأولى عند الكلام عن الإفساد الثاني، في بداية سورة الإسراء، والثانية عند الكلام عن الإفساد نفسه، قبل نهاية سورة الإسراء في الآية 104.

تحميل كتاب بسام جرار 2022 .

وعلى ضوء ذلك نقول:

إذا قمنا بِعدّ الكلمات من بداية الكلام عن النبوءة: “وآتينا موسى الكتاب” إلى آخر كلام في النّبوءة: “فإذا جاء وعد الآخرة جئنا بكم لفيفا” فسوف نجد أنّ عدد الكلمات هو 1443 كلمة، وهو رقم يطابق ما خلصنا إليه في البند (1) أي: (1367 هـ + 76) = 1443هـ.

تحميل وقراءة كتاب زوال اسرائيل عام 2022م نبوءة أم صدف رقمية .

 

دروس بسام جرار

3 تعليقات

  1. لا يعلم الغيب الا الله .دولة المغضوب عليهم ستزول ان عاجلا أو أجلا .ولكن من الخطأ(ان لم أقل من الشرك ) أن تجدد تاريخ معين .فالرسول صلى الله عليه وسلم أخبر عن أمور ستحدث في المستقبل .فقد أخبر عن سقوط القسطنطينية فهل حدد اليوم والشهر والسنة. كما يفعل هؤلاء؟؟؟ا .عنوان كتاب بسام جرار:زوا اسرائيل عام2022 م نبوءة قرانية أم صدف رقمية… فءان لم تزل في هذا التاريخ فهذا يعني(والعياذ بالله من هذا القول) أن أن النبوءة غير صحيحة فهل يقول هذا الكلام مفكر ءاسلامي؟؟؟ أو أن حساباته تخاريف.

  2. ابرار العملة
    ابرار العملة

    اذا تابعتوا ادروس الشيخ بسام جرار رح تعرفوا اكتر وبعدين القرآن لا يوجد به صدف لانة كتاب الله الكامل والمتنزه عن كل نقص فليش من المعقون نظام كان يعرفة العرب بالقدم فتحداهم الله بلغتهم واساليبهم ان يتواجد هذا النظام في كتابة صدفة او عبث

اترك ردّاً

ثمانية عشر + 7 =