الرجفة الداخلية في الجسم وعلاقتها بالمرض الروحي

الرجفة الداخلية في الجسم

مقالة نتحدث فيها عن الرجفة الداخلية في الجسم وعلاقتها بالمرض الروحي . الرجفة أو الرعشة التي يحس بها المرء في جسمه حيث ينتفض جسده بشكل لا إرادي .

الرجفة الداخلية في الجسم .

1 – النفضة السريعة التي تبدأ وتنتهي بلحظة من علامات المرض الروحي الجديد وغالبا ماتكون من علامات العين كالتي تحصل أحيانا قبيل النوم أو كالتنهدة ( سحب الهواء بشكل سريع ) من الجهاز التنفسي .

2 – والاهتزاز هي من علامات التواجد والاستقرار للمرض الروحي و من درجاتها الحضور وتعرف باهتزاز غالب الجسم إن لم تكن عضوية .

3 – والرجفة التي تحصل في الأطراف هي من علامات المراحل الأخيرة للمرض الروحي أي مرحلة ماقبل الخروج فقد تتطلب الاستعانة بعد الله بوسيلة إخراج كالحجامة وغيرها وأفضل طرق إخراج المرض الروحي من الجسد أسلوب النفس الطويل أي المتابعة بالخطة العلاجية طويلة المدى ومن ضمن الخطط العلاجية النافعة .

ما أسباب رجفة الجسم أو الرجفة الداخلية في الجسم

– الأمور التعبدية ومنها المحافظة على الصلوات ، والصيام ، والصدقات ، وقيام الليل ، والاستغفار ، والدعاء ، ونصرة الضعفى ، وحب المساكين ، وغيرها .

– ختمة القرآن وأرى أنها أفضل من سورة البقرة لأن التركيز دون غيرها على سورة البقرة يُخشى على صاحبه من إثم هجران القرآن وبالتجارب شفا الله العديد من الحالات المستعصية وهي – أي الختمة – السنة بعينها .

– الرقية الشرعية والأصل أن المريض يبحث عن الرقية المناسبة لحالته وإن وجدها فليستمر عليها فما هي إلا مسألة وقت فما أنزل الله داء وإلا أنزل له دواء .

اسباب رجفة الجسم وخفقان القلب

– تطبيق البرامج العلاجية الناجحة و أفضلها ماكان من الطب النبوي لبركته و لتحقق الإعجاز فيه دون سواه وهو طب بالغذاء وطب وقائي ولاضرر منه وهي أفضل مايدعو له الطب المتقدم .

ويبتعد عن الأعشاب الضارة والطرق العشوائية التي قد تسبب تفاعلا كيمائيا دون علم المريض ناهيك عن الكثير من الطرق التي يُروج لها أنها نافعة وقاتلة للشياطين ! وقد تكون مُحضرة للشيطان وهي من بضاعة المشعوذين قاتلهم الله أنى يؤفكون .

عبدالله الخليفة . الرجفة الداخلية في الجسم

تعليق واحد

  1. أنا كل مرة اشعر بي رعشة دخل جسمي كل مرة في مكان لا اعرف مهيا اسبابها

اترك ردّاً

15 − 15 =